Websites

Turbo1.co

USA

موقع اخبار السيارات تيربو1 ، منصة رائدة في تقديم تقارير اسعار ومواصفات السيارات، ونشر كل ماهو جديد فى عالم السيارات، تيربو1 طريقك السهل للتعرف على كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا السيارات، قم بزيارة الموقع لتكون على اطلاع دائما بكل جديد...

كانت F-Series هي خط شاحنات البيك أب الأكثر مبيعًا في كندا منذ 55 عامًا * لسبب ما. والآن ، أصبحت كهربائية مع فورد 2022 F-150 Lightning. إنه يوفر كل القوة والإمكانيات التي تحتاجها إلى جانب مجموعة نقل الحركة الكهربائية التي يمكن أن تساعدك على العمل بشكل أكثر ذكاءً وفي أماكن أكثر. لكن ليس كل شيء عضلات. كما أنه يوفر تقنيات وميزات عالية المستوى تبقيك على اتصال وتساعدك على العمل بشكل أكثر ذكاءً. يجعلك أكثر إنتاجية من أي وقت مضى. لذا ، مرحبا بكم في مستقبل الأعمال.

* تعد F-Series من أكثر خطوط شاحنات البيك أب مبيعًا في كندا لمدة 55 عامًا على التوالي استنادًا إلى تقرير المبيعات الإحصائي الصادر عن الرابطة الكندية لمصنعي السيارات حتى نهاية عام 2020.

وسع نطاق تعريفك لما يمكن أن تكون عليه الشاحنة
لطالما كانت شاحنتك مهمة ، لكنها أصبحت الآن جزءًا حيويًا من البنية التحتية لحياتك. يتصل Ford F-150 Lightning بمنزلك عندما يحتاج إلى تشغيله ، ولكن يمكنه رد الجميل إذا انطفأت الأضواء باستخدام Ford Intelligent Backup Power المتاح. يمكنك مراقبة حالتها من أي مكان تقريبًا باستخدام FordPass. لا تزال الشاحنة تعني الحرية ، ولكن يجب أن تعني أيضًا راحة البال.

تقنية السحب والقطر المتقدمة
للعمل أو اللعب ، نعلم أنك أصبحت تعتمد على قدرة F-150 على البقاء فيها لفترة طويلة. لهذا السبب قمنا بتجهيز F-150 Lightning بتقنيات ذكية مصممة لمساعدتك في القطر والسحب بأمان.

فورد F150 لايتنينج